نادِ مفاجأة يتحرك لضم كريستيانو رونالدو في الشتاء

السبت 26/نوفمبر/2022 - 10:50 ص
كتب: علي عبيد
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
يفكر أحد الأندية البرازيلية التوقيع مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابقفي فترة الانتقالات الشتوية القادمة عقب فسخ تعاقده مع الشياطين الحمر بالتراضي

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم السبت فأن نادي فلامنجو البرازيلي بدأ تحركاته للتعاقد مع رونالدو في الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن النادي البرازيلي الناشط في قارة أمريكا الجنوبية تحدث مع الرعاة حول كيفية تمويل صفقة مؤقتة لنقل النجم البرتغالي إلى الملاعب البرازيلية.

وأِشارات إلى أن نادي فلامنجو سيعرض على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقداً لمدة 3 أشهر يشارك خلالها صاروخ ماديرا في بطولة كأس العالم للأندية على أن يصبح بعدها لاعباً حراً للانتقال إلى ناد جديد أو الاستمرار مع فلامنجو حتى نهاية 2023..

وجاء نص بيان مان يونايتد الذي أصدره في وقت سابق بشأن فسخ عقده مع كريستيانو رونالدو كالتالي " سيغادر كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد فورا بالتراضي. يتوجه النادي بالشكر لرونالدو على مساهمته الهائلة خلال فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".رونالدو يغادر مانشستر يونايتد "باتفاق متبادل وبمفعول فوري".