نجم الزمالك يرحل إلى الإمارات.. صورة

السبت 26/نوفمبر/2022 - 12:04 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
غادر في الساعات القليلة الماضية محمود حمدي "الونش"، مدافع الزمالك، القاهرة صباح اليوم السبت متجها إلى الأمارات، لاستكمال البرنامج التأهيلي والعلاجي.


وتعرض الونش لإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية أثناء مباراة سموحة بالجولة الافتتاحية للدوري المصري الممتاز، التي فاز بها الفريق الأبيض بهدفين نظيفين، الشهر الماضي.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة قوية، عندما يصطدم بنظيره المصرى البورسعيدى، فى اللقاء الذى يجمع الفريقين ضمن منافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر نسخة العام الماضي.

تقام مباراة الزمالك والمصري فى السابعة مساء اليوم وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي القائمة، ويستضيف اللقاء استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويعاني الزمالك من أزمة قوية تتمثل في الغيابات الكثيرة، حيث في الخط الأمامي يغيب محمود عبد الرزاق شيكابالا بسبب عدم الجاهزية بنسبة 100% من الناحية الطبية.

في حين خرج زكريا الوردي لاعب خط الوسط المغربي من الحسابات، حيث تم استبعاده لأسباب فنية ولكن بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

في حين يعاني محمد عبد الغني مدافع نادي الزمالك من إصابة في العضلة الأمامية، وسوف يخضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي من أجل تجهيزه.
فتح الصورة