كريستيانو رونالدو يكشف موقفه من الانضمام للنصر السعودي

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 12:03 م
كتب: علي عبيد
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن موقف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق من الانضمام لصفوف النصر السعودية في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، لضمه في الميركاتو الشتوي، إلا أن صاروخ ماديرا أبلغ مفاوضين في النادي السعودي، بأنه لن يناقش مستقبله إلا بعد انتهاء كأس العالم في دولة قطر.

وافادت الصحيفة أن عرض نادي النصر السعودي للحصول على خدمات كريستيانو رونالدو يصل نحو 75 مليون يورو (293 ريال مليون سعودي) في الموسم الواحد، لمدة 3 سنوات مقابل 225 مليون يورو (880 مليون ريال سعودي).

وأعلن نادي مانشستر يونايتد في وقت سابق فسخ تعاقده مع رونالدو وجاء البيان على النحو التالي :"كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل ، بأثر فوري".

وتابع :"يشكره النادي على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد ، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة ، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".

وافاد :"لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تن هاج والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب".