نادال : البرازيل المرشح الأول لحصد كأس العالم

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 01:14 م
كتب: وكالات
نادال
نادال
يرى لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، المعروف بعشقه لكرة القدم، أن منتخب البرازيل هو المرشح الأوفر حظا، للفوز بمونديال قطر 2022.

وكال لاعب التنس الإسباني المديح لمنتخب "راقصي السامبا"، الذي استهل مشواره في المونديال بالفوز 2-0 على صربيا، قائلا: "البرازيل لديها أفضل اللاعبين، وتملك تاريخا مذهلا في كرة القدم، وهي بلا شك واحدة من أفضل المرشحين للفوز بكأس العالم".

لكن نادال لم يستبعد المنتخب الإسباني كمرشح للفوز، بعدما سحق "لا روخا" نظيره الكوستاريكي بسباعية نظيفة في أول مباراة بكأس العالم، وسيواجه ألمانيا اليوم الأحد.

وأوضح في هذا الصدد: "في إسبانيا لدينا فريق شاب، في مرحلة التأهيل، لكنه يحظى بالمدرب (لويس إنريكي) الذي أعتقد أنه شكل مجموعة رائعة، متحدة وجيدة للغاية"، مبينا أن الأمور تتضح في بطولة كهذه "يوما بعد يوم".

وفاز نادال على النرويجي كاسبر رود بنتيجة 7-6 (7-4) و7-5، في مبارة استعراضية أقيمت في أجواء احتفالية مساء السبت بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، في إطار فعاليات اعتزال لاعب التنس البرازيلي برونو سواريس.

ويجري لاعب التنس الإسباني جولة في أمريكا اللاتينية بدأها يوم الأربعاء الماضي في الأرجنتين، ثم تواصلت في تشيلي، وعقب زيارته للبرازيل سيتوجه إلى الإكوادور وكولومبيا والمكسيك، حيث سيختتم مبارياته الاستعراضية.