موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري والقنوات الناقلة

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 09:50 ص
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك والمصري
نادي الزمالك والمصري
يترقب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة المصرية المباراة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدي اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

ويأمل الزمالك في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الليلة أمام المصري البورسعيدي من أجل الاقتراب نحو صدارة الدوري المصري مرة أخرى لمنافسة غريمه التقليدي على اللقب المحلي الذي حصده اخر موسمين.

وفي المقابل يسعى المصري البورسعيدي للأخذ بالثأر من نادي الزمالك بعد خروجه من بطولة كأس مصر النسخة الماضية على يد الفارس الأبيض في اللقاء الذي جمعهما الأسبوع الماضي وانتهى بفوز الأخير بهدف دون رد.

ويحتل الزمالك المرتبة الخامسة بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 7 نقاط بينما يحتل نادي المصري المرتبة الحادسة عشر برصيد 4 نقاط.

وستذاع مباراة الزمالك أمام المصري عبر قنوات أون تايم سبورت الفضائية الناقل الحصري الوحيد للمسابقة المحلية.

وتضم قائمة الزمالك أمام المصري كلا من :

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع : عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - عبد الله جمعة - حاتم سكر

خط الوسط : عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - محمد خضري - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم : يوسف أسامة نبيه - حسام أشرف.