لقاء محتمل مع ميسي.. من منافس هولندا في دور الـ8 بكأس العالم 2022 ؟

السبت 03/ديسمبر/2022 - 06:58 م
كتب: علي عبيد
منتخب هولندا
منتخب هولندا
تمكن منتخب هولندا من تحقيق فوزاً كبيراً على نظيره منتخب أمريكا بثلاثة أهداف مقابل هدف في ضمن فعاليات بطولة ثمن نهائي كأس العالم المٌقامة حالياً في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وسجل اللاعب ممفيس ديباي الهدف الأول لصالح هولندا في الدقيقة 10 قبل أن يحرز مواطنه بيلند في الدقيقة 45 بعد تمريرة سحرية من الجهة اليمنى ليصوبها قوية في شباك المنتخب الأمريكي.

وأحرز هدف تقليص الفارق لمنتخب أمريكا اللاعب حاجي رايت في الدقيقة 76 قبل أن يسجل الهدف الثالث للطواحين اللاعب دينزل دومفريس في الدقيقة 81 ويتأهل بمنتخب بلاده لدور ربع النهائي.

منافس هولندا المحتمل في ربع نهائي كأس العالم 2022

وينتظر منتخب هولندا الفائز من المباراة التي تجمع بين منتخب الأرجنتين أمام نظيره أستراليا المقرر إقامتها اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم السبت مباراة تجمع بين منتخب الأرجنتين أمام نظيره الأسترالي وذلك على ستاد "أحمد بن علي"

وصعد المنتخب الأرجنتيني إلى دور ثمن النهائي بعد احتلاله المرتبة الأولى في المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بينما تأهل منتخب أستراليا لهذا الدور بعد احتلاله وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

قائمة منتخب هولندا في كأس العالم 2022

لحراسة المرمى: جاستن بيلو (فينورد الهولندي)، ريمكو باسفير (أياكس أمستردام)، أندرياس نوبيرت (هيرينفين الهولندي).

لخط الدفاع: فيرجيل فان دايك (ليفربول الإنجليزي)، ناثان آكي (مانشستر سيتي الإنجليزي)، دالي بليند (أياكس أمستردام)، جوريان تيمبر (أياكس أمستردام)، دينزل دومفريس (إنتر ميلان الإيطالي)، ستيفان دي فري (إنتر ميلان الإيطالي)، ماتياس دي ليخت (بايرن ميونخ الألماني)، تايرل مالاسيا (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، جيريمي فريمبونغ (باير ليفركوزن الألماني).

لخط الوسط: فرينكي دي يونغ (برشلونة الاسباني)، ستيفان بيرجويس (أياكس أمستردام)، دافي كلاسين (أياكس أمستردام)، تيون كووبميينيرز (أتالانتا الإيطالي)، مارتن دي رون (أتالانتا الإيطالي)، كينيث تايلور (أياكس أمستردام)، تشافي سيمونز (آيندهوفن الهولندي)

لخط الهجوم: ممفيس ديباي (برشلونة الإسباني)، ستيفن بيرجوين (أياكس أمستردام)، فينسينت يانسن (رويال أنتويرب البلجيكي)، لوك دي يونغ (آيندهوفن الهولندي)، نوا لانج (كلوب بروج البلجيكي)، فوتر فيجورست (بشكتاش التركي)، وكودي ياكبو (آيندهوفن الهولندي).