الأهلي يقترب من حسم الملف الشائك.. كواليس الساعات الآخيرة

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 01:34 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه فريق الاهلى نظيره غزل المحلة اليوم الأربعاء على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز ، في مواجهة كلاسيكية مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لقوتها.

ويستعد الأهلى لمواجهة غزل المحلة فى الخامسة مساء اليوم الاربعاء باستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويعتبر ملف محمود كهربا جناح النادي الأهلي، على رأس الأمور التي تسعى إدارة الأهلي للانتهاء منها، وهناك تعلميات واضحة من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بمشاركة محمود كهربا في المباريات مع النادي الأهلي وذلك بداية من شهر يناير المقبل.

وأبلغت إدارة الأهلي الجهاز الفني بأهمية تجهيز محمود كهربا جناح الفريق للتواجد في المباريات بداية من شهر يناير.

وتتحرك إدارة النادي الأهلي ومحامي اللاعب وذلك من أجل مخاطبة الاتحاد الدولي، للنظر من جديد في العقوبة الموقعة على اللاعب خاصة في ظل ابتعاد فريق ديبورتيفو أفيس البرتغالي عن المشهد رغم أن العقوبة تضامنية.

وهناك خطابات رسمية من جانب الأهلي إلى الاتحاد الدولي وذلك من أجل بحث امكانية تقسيط قيمة العقوبة المالية، أوتخفيض قيمتها خاصة أن محمود كهربا سوف يتحملها.

وكان النادي الأهلي قد اتفق في وقت سابق مع محمود كهربا على دفع نصف قيمة الغرامة، وذلك من خلال تجديد عقد اللاعب ومنحه مستحقاته المالية المتأخرة.