المصري يعلن إصابة مروان حمدي ويٌحدد مدة غيابه

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 06:38 م
كتب: علي عبيد
مروان حمدي
مروان حمدي
أعلن نادي المصري البورسعيدي عن إصابة مروان حمدي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنسر الأخضر خلال مشاركته في اللقاء الماضي أمام نادي البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب المصري البورسعيدي عبر حسابه الرسمي" مروان حمدي يغيب عن صفوف المصري لنحو أسبوعين… بعد اصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الأمس أمام البنك الأهلي".

وقال النادي المصري البورسعيدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الأشعة والفحوصات التي خضع لها اللاعب، أكدت إصابته بتمزق خفيف في العضلة الخلفية، ومشاركة عماد الدين بوبكر مع الفريق في المباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، محل شك، حيث تتوقف على مدى تماثل اللاعب للشفاء خلال الأيام القليلة المقبلة».

وعلى سياق اخر توجه مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، بخالص الشكر والتقدير إلى اللواء عبد الرحمن هريدي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، على مجهودات مديرية أمن السويس تحت قيادته، في استقبال جماهير المصري خلال تواجدها بالسويس أمس، وكذلك إشرافه المباشر على تنظيم عملية دخول الجماهير إلى استاد السويس بكل سهولة ويسر.