تفاصيل أزمة عبدالله السعيد قبل مباراة الزمالك

السبت 10/ديسمبر/2022 - 12:43 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي بيراميدز عن تفاصيل أزمة عبدالله السعيد لاعب الفريق قبل مباراة الزمالك المقرر لها غدا الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد المصدر أن اللاعب دخل في مشادة قوية مع زميله بالفريق مصطفى فتحي بين شوطي مباراة المقاولون العرب الأخيرة ووصل الأمر لمغادرة السعيد الملعب دون أن ينتظر لنهاية المباراة.

وغاب السعيد عن تدريبات بيراميدز في اليومين الماضيين اعتراضا على ما حدث ليواجه اللاعب شبح الغياب عن فريقه في مباراة الزمالك غدا.

وتدخل بعض المقربين من اللاعب في الساعات الماضية وطلبوا منه العودة والمشاركة في التدريبات اليوم في محاولة لاحتواء الأمر.

وتغلب بيراميدز على المقاولون العرب بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الماضية من عمر بطولة الدوري.

ويختتم فريق بيراميدز بقيادة اليونانى جونيس تدريباته اليوم السبت استعداداً لمواجهة الزمالك المقرر لها السابعة مساء غداً الاحد على ستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض بيراميدز مرانه الاخير على ملعبه اليوم ثم يعلن جونيس قائمة المباراة التى تدخل معسكر مغلق .

وحقق بيراميدز الفوز علي نظيره المقاولون العرب بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما بملعب الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة السادسة من بطولة الدوري.

احرز هدفي بيراميدز كل من، رمضان صبحي في الدقيقة 37، والتونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وواصل بيراميدز، نتائجه الجيدة في الموسم الحالي من الدوري المصري، بعد الفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، ليصل إلى النقطة 11 هو الآخر، لكنه في المركز الرابع ويتخلف بفارق الأهداف عن الزمالك.