"قد يمهد لرحيله في يناير".. نكشف تفاصيل غضب نجم الأهلي من كولر

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 06:36 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
شهدت الساعات الماضية حالة من الغموض حول مستقبل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد تلقيه عرضا من نادي الباطن السعودي.

تجدر الإشار إلي أن محمد مجدي أفشة قد تلقى عرضا رسميا في الساعات الماضية، لمغادرة القلعة الحمراء في ميركاتو الشتاء على سبيل الإعارة.

وأكدت تقارير إعلامية أن اللاعب محمد مجدي أفشة يشعر بحالة كبيرة من الغضب تجاه مارسيل كولر مدرب الفريق.

وأضافت التقارير أن غضب أفشة جعله لا يغلق الباب في وجه العرض السعودي، حيث أحال العرض إلى إدارة الفريق للبت فيه.

وأوضحت أن أفشة يشعر أنه ليس في حسابات كولر، من حيث المشاركة في التشكيل الأساسي، ومن ثم لم يغلق الباب في وجه العرض المقدم له من جانب النادي السعودي.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي فيوتشر في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز بثلاثية دون رد على حساب الاتحاد السكندري في اللقاء المؤجل، من الجولة الرابعة بالدوري، والتي جمعت بينهما على أرضية ملعب استاد السلام.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ضد فيوتشرالجمعة المقبل الموافق 16 من ديسمبر 2022، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، والثامنة بتوقيت السعودية.

ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد فيوتشر في المركز الثالث بـ14 نقطة، ويأتي الاتحاد خلفهما في المرتبة السادسة بـ9 نقاط.