ضربة موجعة لمنتخب فرنسا قبل مواجهة المغرب

الثلاثاء 13/ديسمبر/2022 - 06:21 م
كتب: علي عبيد
منتخب فرنسا
منتخب فرنسا
شهدت تدريبات منتخب فرنسا غياب أحد اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام منتخب المغرب في نصف نهائي بطولة كأس العالم المٌقامة في دولة قطر 2022.

سيواجه المنتخب الفرنسي نظيره المغرب غدًا الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم، على ملعب "البيت"، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وغاب الثنائي دايوت أوباميكانو وأوريلين تشواميني عن تدريبات المنتخب الفرنسي أمس، دون توضيح أسباب.

وبحسب ما ذكرته قناة "بي إن سبورت" القطرية، أن تدريبات المنتخب الفرنسي شهدت استمرار غياب أوباميكانو، بالإضافة للاعب الوسط أدريان رابيو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي.

أكد هوجو لوريس المدير الفني لمنتخب فرنسا، على أهمية مباراة الديوك غدًا أمام المغرب في نصف نهائي بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأضاف على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل لقاء الغد :"منتخب المغرب سيكون خصمنا غدًا ونريد الوصول للنهائي وسنحاول فعل ذلك".

وتابع :"أنا متأكد أن كلا المنتخبين لا يُريدان الخسارة، نحن في نصف النهائي وكلانا لديه فرصة للوصول للنهائي، المغرب كذلك تريد الوصول والتربع على قمة كرة القدم".

وعن حديثه مع هاري كين مهاجم إنجلترا بعد خسارته في المباراة الماضية قال :"لا أريد الخوض بهذا الشأن، إنه بحاجة للراحة؛ برأيي عليه أن يفخر بما قدمه للمنتخب.. الكثير من اللاعبين الكبار أهدروا ضربات جزاء مثل كيليان مبابي".


وأشار :" علينا أن نضمن ان نلعب بصبر وبطريقة هجومية غدًا وان نسجل هدف مبكرًا وان ننتبه من الهجمات المرتدة، لدينا كامل الاحترام لمنتخب المغرب، وما قدمه في البطولة".