سر التغييرات العديدة في تشكيل الزمالك.. تفاصيل

السبت 17/ديسمبر/2022 - 02:22 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن سر التغييرات العديدة التي أجراها البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تشكيل الفريق في الفترة الماضية وآخرها مباراة البنك الأهلي ببطولة الدوري.

وأكد المصدر أن فيريرا عقد جلسة منذ فترة مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة وأوضح بأنه في مرحلة إعداد بناء الفريق ويحتاج لبعض الوقت للوقوف على طريقة لعب ثابتة وتشكيل واحد.

وكشف فيريرا لأمير مرتضى عن رغبته في تغيير مراكز بعض اللاعبين وأنه ليس بالضرورة أن يعتمد على الصفقات الجديدة في نفس مراكزها.

وأوضح أن الاستقرار على التشكيل وطريقة اللعب سيكون مع نهاية الدور الأول خاصة وأنه في مرحلة تقييم لكل الصفقات الجديدة ومنحها الفرصة مع الفريق.

وتغلب الزمالك بالأمس على البنك الأهلي بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري عن طريق يوسف أسامة نبيه.

وأبدى يوسف أسامة نبيه لاعب فريق الزمالك سعادته بتسجيله هدف الفوز في مباراة البنك الأهلي التي أقيمت بالأمس في بطولة الدوري الممتاز‎.

وقال يوسف أسامة : "فرحتي بالهدف اليوم لأنه منحنا فوزا مهم وثلاث نقاط غالية في مسيرة المنافسة على الدوري، والمباراة كانت صعبة جدا أمام فريق قوي".

وأضاف يوسف أسامة نبيه: "سمات الفريق الكبير هى تحقيق الفوز حتى إذا لم يكن في أفضل مستوياته الفنية وهو ما فعله الزمالك اليوم".

وفاز الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة في الجولة السابعة ليرفع الأبيض رصيده إلى 17نقطة.‎

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استئناف التدريبات اليوم السبت بدون الحصول على راحة عقب مباراة البنك الأهلي اليوم.

ويبدأ الزمالك استعداداته لمواجهة حرس الحدود في السابعة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.