تفاصيل حفل ختام نهائي كأس العالم 2022 على ستاد لوسيل

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 10:57 ص
كتب: علي عبيد
ستاد لوسيل
ستاد لوسيل
بعد 63 مباراة وشهر من الإثارة الكروية داخل المستطيل الأخضر، يلتقي منتخبا الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد 18 ديسمبر سعياً لنيل الجائزة الكروية الأهم في ختام كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™. ورغم أن المباراة تنطلق في تمام السادسة بالتوقيت المحلي، إلا أن على الجماهير التواجد في مقاعدهم بحلول الساعة 16:30 كي لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذي ستخلّده للأبد ذاكرة 88 ألف متفرج متواجدين في استاد لوسيل.

وبعد حفل الافتتاح الذي احتفى بالتقريب بين الشعوب وتعريفها ببعضها البعض متجاوزين الاختلافات والخلافات، يمتد حفل الختام لـ 15 دقيقة ويُبرز اجتماع العالم بأسره على مدى 29 يوماً من المنافسات، في فعالية تحتفي بالشِّعر والموسيقى.

أما مسك الختام، فسيكون أمسية من العُمر تُقدم فيها توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، حيث سيؤدي دافيدو وعايشة أغنية "هيا هيا"، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية "أرحبو"، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال.

وتمكن منتخب الأرجنتين من الصعود إلى الدور النهائي من بطولة كأس العالم عقب الفوز على منتخب كرواتيا بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات نصف نهائي مونديال قطر 2022.

وفي المقابل تأهل المنتخب الفرنسي إلى هذا الدور بعد التفوق على المنتخب المغربي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد "البيت"

موعد مباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي كأس العالم

وستنطلق مباراة فرنسا أمام الأرجنتين اليوم الأحد الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب "لوسيل" بالعاصمة القطرية الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا في نهائي مونديال قطر

ستذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس وقنوات الكأس القطرية على النحو التالي:

بي إن سبورتس المفتوحة على النايل سات

Alkass Four HD

Alkass EXTRA One HD

Alkass EXTRA TWO HD

beIN Sports HD 1 Max

beIN Sports HD 2 Max

beIN Sports HD 3 Max

beIN 4K HDR

beIN Sports Connect

beIN Sports HD 5 Max