بعد تحديد اسمه.. لماذا اجبر فيريرا على الصفقة الدفاعية في يناير؟

الأحد 18/ديسمبر/2022 - 02:12 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قلص الزمالك الفارق مع الأهلي المتصدر إلى نقطتين، بعد فوز الأبيض الصعب على البنك الأهلي بنتيجة (1-0)، بينما خسر الأهلي أول نقطتين له منذ بداية الموسم بعد تعادله الدرامي امام فيوتشر بنتيجة هدف لمثله.

يستضيف الزمالك نظيره حرس الحدود في مباراة قوية على ملعب ستاد القاهرة، ويأمل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، في مواصلة انتصاراته بعد الفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة وتقليص الفارق مع المتصدر إلى نقطتين فقط.

وأبدى فيريرا موافقته على عودة محمود شبانة بعد الاستقرار على قطع إعارة اللاعب مع سموحة والعودة في شهر يناير، وتعويض غياب محمود حمدي "الونش"، والذي يعاني من قطع في الأوتار.

عقد محمود شبانة مع سموحة يتضمن بند بأحقية الزمالك فسخ إعارته والحصول على خدمات اللاعب مجددا، بالإضافة لموافقة اللاعب على عودة إلى فريقه وقطع الإعارة.

لا يميل مجلس الزمالك نحو التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات في يناير، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الأبيض في الوقت الحالي.

في الوقت الذي يرفض خلاله محمود علاء مدافع الزمالك المعار لصفوف الاتحاد السكندري، فكرة العودة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويرغب في البقاء مع زعيم الثغر.