إصابة أكرم توفيق تشعل ثلاثي دكة بدلاء الأهلي.. ما القصة؟

الجمعة 23/ديسمبر/2022 - 03:32 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أثبتت الأشعة التي خضع لها أكرم توفيق، لاعب الأهلي، إصابته بقطع في الرباط الصليب، بعد أن تعرض للإصابة في مران الأهلي، إثر محاولته على إحدى الكرات بعمل "تاكلينج" للحصول عليها دون تدخل من أحد.

ودخل أكرم توفيق في نوبة بكاء لشعوره بنفس الآلام التي عانى منها من قبل بعد إصابته في وقت سابق بالصليبي، لكن في قدمه الأخرى وليس في نفس القدم.

وكان أكرم توفيق غادر التقسيمة الجماعية مصابًا، بعد مشاركته في استماعه للمحاضرة القصيرة التي عقدها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، للاعبين قبل انطلاق المران، قبل أن يؤدي الفريق فقرات بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال.

وأصبح هناك صراع قوي بين 3 نجوم على دكة بدلاء الأهلي لتعويض إصابة أكرم توفيق:

البداية مع محمد هاني الذي من المؤكد أن يقاتل على الفرصة في الفترة القادمة، وذلك من أجل تثبيت أقدامه من جديد مع الفريق في التشكيل الأساسي.

من المتوقع أن تشهد الفترة القادمة محاولة حسين الشحات للظهور في مركز الظهير الأيمن، خاصة أنه عرض على السويسري مارسيل كولر المشاركة في هذا المركز في ظل وجود تكدس بالخط الأمامي.

ثالث العناصر هو رامي ربيعة الذي يستطيع المشاركة في مركز الظهير الأيمن، ولكنه في الوقت الحالي يعاني من تجاهل مارسيل كولر في مركز المساك بسبب تألق محمد عبد المنعم ومحمود متولي.