كلاتنبرج على كف عفريت | الاتهامات تلاحق حازم إمام بسبب الخبير الأجنبي .. والكريسماس يفجر الأزمات

السبت 24/ديسمبر/2022 - 03:54 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة كبيرة من الانقسام تفرض نفسها داخل اتحاد الكرة حول مصير الإنجليزي كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية .

ويسود اتجاه قوي داخل الجبلاية إلى إقالة الإنجليزي كلاتنبرج من منصبه وتعيين رئيس لجنة حكام مصري في ظل القناعات بأن كلاتنبرج لم يضيف أي جديد بالنسبة لمستوى التحكيم منذ التعاقد معه قبل انطلاق الموسم الكروي الجاري .

وزاد كلاتنبرج غضب عدد كبير من مسئولي الجبلاية بسبب سفره المتكرر خارج البلاده وانشغاله بأمور أخرى بعيدة عن تطوير الصفارة المصرية والتي كان أخرها السفر أكثر من شهر كامل لتغطية مونديال قطر .

وفوجىء مسئولو اتحاد الكرة بطب جديد من كلاتنبرج خلال الأيام القليلة الماضية يطلب خلاله السفر إلى بلاده لمدة لا تقل عن 10 أيام من أجل الاحتفال بأعياد الكريسماس ، وهو ما أغضب مسئولي الجبللاية خاصة وأنه راجع من سفر طويل امتد إلى أكثر من شهر كامل غاب عنه عن ملف التحكيم في مصر .

وأبلغ مسئولو الجبلاية ، حازم إمام عضو المجلس وصاحب فكرة التعاقد مع كلاتنبرج غضبهم الشديد من تصرفات رئيس لجنة الحكام ، وطالبوا بضرورة العمل بشكل منتظم خلال الفترة المقبلة من أجل العمل على تطوير التحكيم المصري خاصة في ظل الشكاوى المتلاحقة من قبل الأندية المشاركة بمختلف الدرجات سواء الدوري الممتاز أو القسم الثاني أو الدرجات الأدنى ، واتهم مسئولو الجبلاية ، حازم إمام بعدم القدرة على السيطرة على كلاتنبرج وتقديم ما وعد به حتى الآن .