رسائل نارية من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 12:21 م
كتب: علي عبيد
مارسيل كولر
مارسيل كولر
حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على توجيه رسائل تحذيرية شديدة اللهجة للاعبي المارد الأحمر قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي سموحة في الدوري المصري.

وحذر كولر لاعبي الأهلي من اهتزاز شباك محمد الشناوى للمباراة الثالثة على التوالى اليوم أمام سموحة مطالباً بتركيز كافة اللاعبين خلال اللقاء وا ضرورة مواصلة نغمة الانتصارات في الدوري لاستعادة الدرع الغائب لمدة موسمين على التوالي.

ويتأهب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة المصرية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي سموحة السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل النادي الأهلي في اقتناص الفوز الليلة أمام النادي السكندري لمواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري المحلي والمحافظة على اعتلاء صدارة جدول الترتيب.

في المقابل يأمل سموحة في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم أمام نظيره المارد الأحمر لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري العام.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة اليوم الأحد الموافق 25 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الأولى بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 22 نقطة من 8 مباريات خاضها حتى الأن حيث فاز في 7 وتعادل في مباراة واحدة.

في المقابل يحتل سموحة المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط من 8 مباريات.