صدمة العمر للجوكر .. بيراميدز يقرر بيع أحمد فتحي في يناير

الأحد 25/ديسمبر/2022 - 03:31 م
كتب: علي عبيد
أحمد فتحي
أحمد فتحي
استقر مسئولو نادي بيراميدز بشكل شبه نهائي على بيع الدولي أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء ذلك بعد استبعاد أحمد فتحي من الحسابات الفنية لليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز في المباريات الأخير حيث يٌفضل الأخير الدفع باللاعب المغربي محمد الشيبي في مركز الظهير الأيمن.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد لدى أحمد فتحي في الآونة الأخيرة بخصوص استبعاده من التشكيلة الأساسية بنادي بيراميدز تحت قيادة تاكيس جونياس حيث يٌفضل اللاعب الرحيل عن صفوف السماوي في الميركاتو الشتوي بحثا عن تحدي جديد له.

ومنحت إدارة نادي بيراميدز الموافقة المبدئية لأحمد فتحي لبيعه في يناير المقبل في ظل امتلاكه عدداً من العروض المحلية التي ترغب في الحصول على خدماته خلال الشتاء المقبل ويأتي على رأسها أندية فيوتشر والبنك الأهلي.

وتميل إدارة بيراميدز لبيع أحمد فتحي في ظل ارتفاع راتب اللاعب الشهري إلى أكثر من 15 مليون جنيه وعدم الاستعانة بخدماته لفترة ليست بالقصيرة فضلاً عن وجود بدائل له في مركزه الظهير الأيمن يمكن الرهان عليهم في قائمته خلال الموسم الحالي.

وكان نادي بيراميدز قد نجح في ضم اللاعب أحمد فتحي من صفوف النادي الأهلي في صفقة انتقال حر عام 2020 لمدة ثلاثة مواسم.

ويذكر أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رفضت بشكل قاطع عودة اللاعب أحمد فتحي الظهير الأيمن لبيراميدز لصفوف المارد الأحمر مٌجدداً حيث تطمح في التعاقد مع لاعبين شباب قادرين على العطاء لسنوات عديدة.