لحظات الرعب في المهندسين .. القصة الكاملة لحريق منزل أحمد شوبير

الإثنين 26/ديسمبر/2022 - 03:08 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهد ظهر اليوم الاثنين نشوب حريق في منزل الإعلامي والكابتن أحمد شوبير في منطقة المهندسين دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية من شرطة النجدة بلاغا بنشوب حريق محدود في منزل الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء وتبين إخماد النيران بمعرفة الأسرة والجيران.

سبب الحريق
وأفادت المعاينة الأولية أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي فيما أجريت تحريات وتم تحرير مذكرة بالواقعة.

صور منتشرة
وتداولت منصات التواصل الاجتماعي عدة صور، أبرزت تأثير الحادث على منزل أحمد شوبير، بسبب ماس كهربائي بجهازي السخان والتكييف.

قرار النيابة العامة
وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بانتداب المعمل الجنائي للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحريق.

وأفادت المعاينة بأن الحريق لم يسفر عن أي خسائر بشرية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه فور اندلاعه.

وتواجدت سيارة مطافئ وسيارة إسعاف، أمام منزل أحمد شوبير، خلال عملية إطفاء الحريق، الذي تمت السيطرة عليه، بشكل سريع.

تصريحات شوبير اليوم
وهاجم الإعلامي أحمد شوبير، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التعادل أمام سموحة في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية اليوم: " في حاجة غلط في الاهلي وهناك علامات استفهام على اختيارات كولر في التشكيل، فنحن لم نرى مصطفى سعد ميسي وشادي حسين ولا نعرف سبب استبعادهما".

وتابع: "الأمر غير واضح خصوصا في استبعاد مصطفى سعد، المفروض تطلعوا توضحوا موقفه، المتداول فقط هو إصابته أثناء تواجده مع المنتخب الأولمبي".

وأضاف شوبير: " اداء اللاعبين سيئ للغاية وتشعر أنهم قدموا أداء جيد في بداية الموسم من أجل إثبات أنفسهم وحجز مكان في التشكيل الأساسي لكن الأداء تراجع للأسوأ".

فجر الاعلامي احمد شوبير مفاجأة بشأن رغبة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة فريق الكرة الاول بنادي الزمالك امام نظيره المقاولون العرب في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويواجه الزمالك نظيره الإسماعيلي يوم الخميس القادم، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة في الدوري.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية: "الزمالك تحس انه مش عايز يكسب الدوري وفيه رعونة لدى اللاعبين وكانهم بيقولوا الفوز سهل يتحقق في كل لقاء".

وأضاف شوبير: "البطل مش محتاج يقول اعذار وماينفعش يمشي على سطر ويسيب سطر وامام البنك الاهلي والمقاولون كان الاداء سيئ جدا للزمالك".