أيام كولر معدودة في الأهلي بسبب قاهر الزمالك.. التفاصيل كاملة

الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 10:16 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
مارسيل كولر
مارسيل كولر
أكد الناقد الرياضي بليغ أبوعايد، أن سيناريو موسيماني في نهاية مسيرته مع الأهلي بدأ يتكرر حاليا مع مارسيل كولر، لكن الفارق أن الأخير لازال في بدايته مع الفريق الأحمر، بينما حدث نفس الأمر في ختام مسيرة المدرب الجنوب افريقي.

وقال أبوعايد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة: "عنصر الانسجام انتهى بين الأهلي وكولر، والمدرب كان يريد اثبات أنه الأقوى، وحدثت أزمة بين المسئولين والمدير الفني بسبب عقوبة محمد مجدي افشة والاعلان عنها".

وأضاف: "مجلس إدارة الأهلي أصبح صامت ولا يدافع عن مارسيل كولر، الجمهور والإعلام يتحدث عن أمر واقع حاليًا، هناك هجوم شديد في الفترة الحالية بسبب خسارة الدوري الموسمين الماضيين، وحدث شرخ في العلاقة بين الإدارة وكولر بشكل واضح، ولم يعد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة يخرج للدفاع عن الجهاز الفني وتوضيح الأمور".

وتابع: "من وجهة نظري، ايام كولر أصبحت معدودة في الأهلي، وجمهور الفريق أصبح غاضب أيضا من المدرب، وما هو دور سيد عبدالحفيظ في الأزمات التي تحيط بالفريق مؤخرا".

وحول إيقاف مستحقات لاعبي الأهلي، قال: "محاولة تهدئة للجمهور من جانب الإدارة، تم قبل ذلك معاقبة موسيماني واللاعبين وتم التراجع عنها، وشئ طبيعي تطبيق سياسة الثواب والعقاب، حتى تحسن النتائج، وانا مؤيد لتدخل حاسم من الإدارة بالتنسيق مع الجهاز الفني".

وزاد: "البعض تحدث عن كولر ومعاملة قوية للاعبين بعد مباراة فيوتشر، لكن تراجع الأداء مستمر".