بالأرقام.. تعرف على تفاصيل عقد هداف الأهلي الجديد

الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 02:54 م
كتب: سيد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يوقع محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، على عقود انضمامه للأهلي استعدادًا للانتقال إليه في يناير المقبل.

وعلم "وان ثري" ان الضاوي سيوقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 5 سنوات بداية من يناير المقبل كأول صفقات الأهلي الشتوية.

وسيكون التوقيع من قبل اللاعب بعد الحصول على موافقته ورئيس النادي، بالإضافة إلى مساعي النادي التونسي إلى تسوية كل المستحقات المتبقية لدى الأهلي في عقوبة الإيفواري سليماني كوليبالي.

وبالنسبة إلى تفاصيل العقد، عرض أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي على اللاعب الحصول على 400 ألف دولار في الموسم الواحد، تزداد كل عام.

وطلب اللاعب أن يصل عقده إلى 500 ألف دولار في العام الواحد بزيادة تدريجية كل عام وفقا لأداءه مع الفريق بين 10 إلى 20% من قيمة أول رقم سيتقاضاه.

ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب في القائمة الإفريقية للفريق، بالإضافة إلى مشاركته المتوقعة مع الأهلي في مونديال الأندية المقرر إقامته في المغرب مطلع فبراير المقبل.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق تفاصيل الصفقة المدوية التي حسمها فريق النادي الأهلي لتدعيم صفوفه.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية ان الأهلي نجح في حسم صفقة مهاجم النجم الساحلي كريستو في يناير المقبل لتدعيم صفوف القلعة الحمراء للمنافسة على البطولات في الفترة المقبلة.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تدعيم الفريق بصفقات نارية قبل بطولة كأس العالم للأندية في فبراير.

واضاف شوبير في تصريحات إذاعية ان الأهلي نجح في حسم صفقة التونسي كريستو مقابل ٨٠٠ الف دولار ويرغب في الاتفاق مع النجم الساحلي بشأن مستحقات كوليبالي في الصفقة المنتظرة.