تعديل مواعيد مباريات للأهلى بسبب كأس العالم للأندية

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 06:29 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه سيتم تعديلات مواعيد ما بين ثلاثة أو أربعة مباريات للأهلى سواء فى الدورى أو كأس مصر بعد مشاركة الأهلى فى مونديال الأندية .

وواصل عامر في تصريحات تلفزيونية :"سيتم تعديل ثلاثة مباريات للأهلى فى الدورى ونهائى كأس مصر المقرر له يوم 3فبراير المقبل حال وصول الأهلى للنهائى لتعارض هذه المباراة مع مبارياته فى المونديال ".

وتابع :" ننتظر قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم فى موعد مباراة الأهلى مع القطن الكاميروني المقرر لها يوم 10فبراير فى حال صعود الأهلى فى مونديال الأندية ".

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الاتحادات القارية بشكل رسمي بالمواعيد النهائية لتلقي قوائم الفرق المقرر مشاركتها في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها دولة المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير المقبل.

وأبلغ فيفا الاتحادات القارية بضرورة تسليم كل ناد سيشارك في مونديال الأندية القائمة النهائية الخاصة به بحد أقصى قبل 48 ساعة من موعد أول مباراة للفريق في البطولة.

وبناء على التوجيه الصادر اليوم من فيفا إلى الاتحادات القارية سيكون فريق النادي الأهلي ملزم بإرسال قائمته النهائية المشاركة في مونديال الأندية بحد أقصى يوم 30 يناير المقبل، وينطبق الأمر ذاته على فريق أوكلاند سيتي النيوزلندي، والذي سيواجه الأهلي في المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية يوم 1 فبراير المقبل.