أول تعليق من ميدو بعد الهزيمة أمام الزمالك بثلاثية

الخميس 29/ديسمبر/2022 - 09:35 م
كتب: هاني عصام
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
وجه أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي التهنئة للزمالك وجماهيره وإدارته عقب الفوز في مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" تسلمنا المهمة في توقيت صعب، وقبل مواجهة الزمالك بـ48 ساعة فقط، وحرصنا على تجهيز اللاعبين نفسيا، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم في لقاء اليوم".

وأضاف ميدو قائلا:" أشكر لاعبي الإسماعيلي على الجهد المبذول في مباراة الزمالك، وهناك حالة التزام من الجميع في التدريبات والقادم سيكون أفضل للدراويش".

وتابع ميدو قائلا: "بعض الأخطاء كلفتنا الهدف الأول ورغم استقبال الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، ولكننا نجحنا في تقديم شوط ثاني جيد، وكنا الأفضل وخلقنا فرص عديدة للتهديف وكان ينقصنا اللمسة الأخيرة".

وتحدث ميدو عن ركلة الجزاء التي احتسبت على فريقه قائلا: "نبهنا على اللاعبين كثيرا في التعامل مع الكرات العرضية في ظل وجود تقنية الفيديو، وحمدي النقاز لاعب كبير وكان أفضل الخيارات الفنية لنا والأخطاء جزء من كرة القدم وتغير نتيجة المباريات".

وأوضح أن الإسماعيلي لديه مشكلة في المستوى البدني المتفاوت لدى اللاعبين، خاصة وأن هناك بعض اللاعبين عادوا من الإصابة مؤخراً، والزمالك لم ينجح في خلق فرص تهديفية خطيره وهذا أمر جيد.

واختتم ميدو حديثه قائلا:"لولا ثقتي في لاعبي الدراويش لما وافقت على قبول المهمة، واللاعبون لا يحصلون على مستحقاتهم منذ أكثر من 7 أشهر، إعادة هوية الإسماعيلي هو هدفنا، ولكننا نسعى في الوقت الحالي لحل مشاكل الفريق".