مفاجأة بشأن مفاوضات الزمالك مع صفقة الأهلي المنتظرة

السبت 31/ديسمبر/2022 - 01:32 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة فيما يتعلق بالتونسي محمد كريستو مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي والمرشح للرحيل عن ناديه في يناير المقبل.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك دخلت في باب المفاوضات مع اللاعب للتعرف على موقفه بشأن الانضمام إلى صفوف الزمالك في الفترة المقبلة وذلك بعدما دخل الأهلي في باب المفاوضات معه في وقت سابق.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك اهتمت بضم اللاعب بعد مشاهدة بعض التسجيلات له مع ناديه وأثنوا بشكل كبيرعلى قدراته وإمكانياته والتحمس للتعاقد معه وسط حاجة الفريق للتدعيم في الخط الهجومي من الأساس وضم لاعب مميز في يناير المقبل.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، الحقيقة حول عدم وجود نية لدى مسؤولي النادي الأبيض للتعاقد مع لاعبين جدد في يناير المقبل.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خرج خلال تصريحات تليفزيونية وأكد أن الزمالك لن يتعاقد مع صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى عكس هذه التصريحات، صرح أسامة نبيه مدرب الزمالك بالأمس أن الزمالك سيبرم صفقات جديدة، في ظل حاجته لمهاجم ومدافع.

وقال المصدر أن الزمالك بالفعل يسير في ملف التعاقد مع مهاجم ومدافع، مشيراً إلى أن تصريحات مرتضى منصور جاءت لسببين الأول هو عدم الإفصاح عن أسرار التعاقدات، والثاني هو تحسباً لعدم إتمام هذه الصفقات بالتالي تجنب انقلاب الجماهير، واستشهادها بتصريحاته بالتأكيد على إبرام تعاقدات جديدة في يناير.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك اتفقوا مع فيريرا بالفعل على ضم مهاجم جديد، خاصة أن الزمالك في حاجة ماسة لمهاجم جيد قبل الدخول في معمعة المباريات الإفريقية، لاسيما أن الزمالك على الرغم من تقديمه لأداء جيد في المباريات الأخيرة، إلا أن لمسة المهاجم وإنهاء الفرص مازالت الأزمة التي تواجهه، وهو ما يمكن أن يؤثر على الزمالك خلال مشواره الإفريقي سلبياً، الذي سيبدأه الفريق الأبيض فبراير المقبل بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري.

ويضم الزمالك حالياً بين صفوفه في مركز الهجوم كل من التونسي سيف الدين الجزيري، والبنيني سامسون أكينولا والثنائي الشاب يوسف أسامة نبيه، ويوسف حسن.