عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري يعلن موقف القطبين وبيراميدز من ضم مروان عطية

الأربعاء 04/يناير/2023 - 05:17 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف محمد أحمد سلامه عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري، عن حقيقة اقتراب النادي الأهلي لضم مروان عطية لاعب الفريق.

وقال سلامه في مداخلة هاتفية مع أمير هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "هناك عروض عديدة لضم مروان عطية، من النادي الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، وهناك مناقشات من قبل إدارة النادي، وسيتم مقارنة العروض، ونختار أفضل عرض ونوافق عليه".

وتابع: منتظرين اكتمال العروض، حتى الآن العروض شفهية، وننتظر عرض من نادي بيراميدز غدًا، ويتم دراستها، وهناك عروض شاملة مبالغ مالية ولاعبين، ولكن بيراميدز حتى الآن عرض مالي فقط، ولكن المنافسة مشتعلة بين الثلاث أندية لضم اللاعب".

وأضاف: "مروان عطية لاعب كبير، ومركز مهم داخل الملعب، لذلك عليه منافسة كبرى من الأندية، ولم يقم مروان بإبداء الفريق الذي يرغب بالانتقال إليه، وإذا انتقل لأي فريق من الثلاثة، بالطبع سينضم لقائمة الفريق الإفريقية".

واستطرد: "إذا تساوت العروض من الثلاث أندية، سيكون هناك أفضلية لنادي الزمالك، ولكن إذا تم تقديم عرض أكبر بالطبع سوف نختار العرض الذي سيكون في مصلحة النادي، وسيتم حسم صفقة مروان عطية، خلال العشرة أيام القادمة".

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد السكندري: "هناك عروض للاعب الاتحاد هشام صلاح، وهناك مناقشات من الإدارة خلال هذه الفترة، لتحديد من اللاعبين الذي سوف يرحلوا".

وأشار إلى أن العروض المُقدمة ويواجد بها لاعبين، بالطبع لن نأخذ أي لاعب، هناك دراسة بالطبع، وشروط سوف تُقدم بطلب لاعيبة معينة، وذلك لتعوض رحيل أي لاعب من الفريق".

واختتم عن تطورات حالة إسلام ذكي مشجع الاتحاد: "حالته صعبه ويحتاج دعوات الناس، وإذا احتاج عملية بالطبع سنقدم المساعدة".