موعد حسم فيفا الجدل حول إيقاف كهربا مع الأهلي

الأحد 08/يناير/2023 - 12:58 م
كتب: علي عبيد
محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا
أوضح الإعلامي أحمد شوبير عن اخر التطورات بخصوص إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد " الساعة 11 مساء تدخل على سيستم الاتحاد الدولي لكرة القدم تشوف كهربا معاقب ولا لا".

وتابع " لو لقيت كلمة “معاقب” يبقى كهربا لسه موقوف وكده مش هيلعب، ولو لقيت كلمة “معاقب” اتحذفت يبقى من حقه يلعب بدون خطاب ولا يحزنون من فيفا".

وكشف الإعلامي سيف زاهر عن رسالة نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بخصوص مشاركته في مباراة المصري البورسعيدي المقبلة.

وقال سيف زاهر في تصريحات متلفزة " السؤال الذي يطرح نفسه في الوقت الحالي، هل كهربا سيتواجد في مباراة المصري المقبلة؟ كهربا قالي أنا شخصيًا بالحرف (أنا هلعب مباراة المصري الجايه".

وتابع في حديثه " كهربا أكد أنه بعد انتهاء فترة الإيقاف هيلعب الـ6 أشهر المقبلة، وخلال تلك الفترة سيقوم بتسوية الأمور المالية ودفع الغرامة للزمالك".

وأضاف " كهربا أكد (الزمالك مش هيقدر يقدم نقض غير في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وافاد " لكلام اللي خارج من معسكر الزمالك، بأن الزمالك اتحرك واشتكى رسميًا لـ فيفا لأنه محلصش على فلوسه، والتوقع أن العقوبة ستتم مضاعفتها لعدم التزام اللاعب بالسداد ".

وأنهى حديثه " الرد النهائي في موضوع كهربا، سيكون يوم 11 يناير الجاري، وحال شارك كهربا أمام المصري فإن ذلك يؤكد صحة موقفه: ولكنه سيظل مطالبا بدفع الغرامة لنادي الزمالك التي تقدر بحوالي 80 مليون جنيه".