مفاجأة: الأهلي قد يتدخل في أزمة فتوح وعبدالله جمعة خلال 48 ساعة

الإثنين 09/يناير/2023 - 11:16 م
كتب: علي عبيد
أحمد فتوح
أحمد فتوح
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أزمة أحمد فتوح لاعب الزمالك ونجم منتخب مصر، عقد جلسة مع مسئولي ناديه لإنهاء الأزمة، كما رفض اللاعب تصوير أي فيديو خلال اجتماعه مع إدارة النادي.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "إسماعيل يوسف مدير الكرة تدخل في ملف الأزمة لإنهاء الأمر، واللاعب أصبح مطلوبا مع زميله عبدالله جمعة لإجراء الكشف على المنشطات".

وأضاف: "ثنائي الزمالك عليهم الإلتزام بقرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، وإجراء التحاليل خلال الأيام المقبلة بدلا من تعرضهما لعقوبات كبيرة".

وأوضح: "اللاعب حضر إلى مقر الزمالك ورفض تصوير أي فيديوهات، الموضوع لازال هناك أزمة، بعدما قالوا له جملة (موضوع المنشطات يا فتوح احنا هنتصر فيه) والجملة دي وصلت للنادي الأهلي".

وزاد: "الشئون القانونية بالنادي الأهلي تدرس موقف فتوح وعبدالله جمعة برمته، وخلال 48 ساعة حال عدم اتخاذ خطوات جادة للحصول على عينة رسمية من اللاعبان وإرسالهم إلى ملعب برشلونة انتظارا للنتيجة، سيكون هناك تدخل قوي واحتجاج من الأهلي".

وزاد: "الأهلي يتابع عن قرب ملف عبدالله جمعة وأحمد فتوح، والأهلي له حق التدخل لأن الزمالك أكد بأنه سيتدخل في موضوع برونو سافيو، كل طرف من حقه التدخل قانونيًا، في ظل المنافسة بين الناديين، ولكن المخاطبات ستكون قانونية وباحترام، الأهلي سيقوم بإرسال مخاطبات للاتحاد والرابطة ومنظمة مكافحة المنشطات".

وأكمل: "المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات قامت بتجهيز كافة الخطابات لإرسالها إلى الزمالك واتحاد كرة القدم ورابطة الأندية".

وأتم: "أحمد ابوالفتوح عليه إثبات صحة موقفه، في الساعات الأخيرة انتشرت فيديوهات مسربة للاعب وهو يتواجد في أحد الأماكن، وهو تسريب مُقزز، والبعض لم يعد يهمه سمعة الناس، ومن قام بتسريبه شخص مقزز وليس لديه أي مبدأ".