أول فرمان من فيريرا بعد تعثر الزمالك أمام الاتحاد.. تابع التفاصيل

الأربعاء 11/يناير/2023 - 09:54 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الخميس، عقب التعادل مع الاتحاد السكندري في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الخميس بصورة طبيعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.
وانتهت مواجهة الاتحاد السكندري أمام الزمالك في الجولة 13 من الدوري المصري، في استاد الإسكندرية بالتعادل السلبي، ليمنح الفريق الأبيض فرصة إلى النادي الأهلي لتوسيع فارق النقاط حال الفوز على المصري البورسعيدي يوم الخميس.

في الشوط الأول، تقاسم الفريقين السيطرة على أحداث اللقاء حيث كانت الأفضلية لفريق الاتحاد في الـ20 دقيقة الأولى من خلال جبهة صبري رحيل وأحمد عادل ميسي.

وعاد من جديد نادي الزمالك إلى أجواء اللقاء بشكل قوي، من خلال البحث عن ثغرات في خط دفاع الزمالك قدرات الثنائي أحمد سيد زيزو وإمام عاشور ولكن تعامل هشام صلاح بشكل قوي مع السيطرة البيضاء.

تعرض محمود عبد العزيز لاعب الاتحاد إلى الإصابة في الكتف، وغادر اللقاء وشارك بدلا منه مصطفى فارس.

وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية لفريق الزمالك بحثاً عن حصد النقاط الـ3، وقرر فيريرا مشاركة سامسون ويوسف أسامة نبيه وشيكابالا من أجل تعزيز قوة الشق الأمامي.

تعامل زوران المدير الفني لفريق الاتحاد بشكل قوي في المهام الدفاعية من خلال فرض رقابة قوية على عناصر الاتحاد.

كاد نبيل عماد دونجا أن يسجل هدف في اللحظات الآخيرة، ولكن تصدى حارس الاتحاد السكندري للكرة وابعدها بشكل مميز.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الاتحاد السكندري وجاء على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري.