خاص| الأهلي يعلنها: نقترب من ضم الجناح الإسباني

الأربعاء 11/يناير/2023 - 10:04 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تردد في الساعات الجارية، العديد من الأنباء والتقارير التي أشارت إلى وجود مفاوضات مع بورجا ساينز، لاعب جيرسون سبور التركي، من أجل إتمام التعاقد معه خلال الفترة الحالية، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر.

وعلم “وان ثري”، أن النادي الأهلي فتح خط من المفاوضات مع نادي جيرسون سبور التركي بالفعل، منذ 10 أيام من أجل إمكانية، ضم بورجا ساينز، خلال فترة الانتقالات الجارية، حيث رشح السويسري مارسيل كولر، اللاعب، وقرر ضمه، لاسيما ان المفاوضات جارية الأن، على المقابل المادي.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مباريات الدوري الممتاز.