مفاجأة مدوية.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع صفقة الأهلي "الفاشلة"

الخميس 12/يناير/2023 - 12:39 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد بشأن الدخول في المفاوضات مع عبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو آفي البرتغالي بعد تعثر انضمامه إلى صفوف الأهلي.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تلقت بالفعل ترشيحًا للتعاقد مع اللاعب بعد فشل صفقة الأهلي، مشيرًا إلى أن الوسطاء عرضوا على مسئولي القلعة البيضاء كل التقارير الطبية الخاصة باللاعب واستعداد يعقوبو للخضوع للكشف الطبي مرة أخرى للتأكد من سلامته.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك مترددة في الصفقة خاصة وأن السنغالي إبراهيما نداي غائب منذ بداية الموسم للإصابة وترفض الإدارة فكرة المجازفة وإبرام صفقة أجنبية جديدة دون التأكد من سلامة اللاعب وجاهزيته للمشاركة مع الفريق.
وأعرب أنطونيو سيلفا كامبو رئيس نادي ريو آفي عن آسفه بسبب تصرفات الأهلي عقب فشل مفاوضات عزيز يعقوبو المهاجم الغاني.

وانتقد رئيس أيو أفي في تصريحات للصحافة البرتغالية نقلها موقعي آبولا وأجوجو طلب الأهلي قائلا: "طلبوا الحصول على يعقوبو معارا بدون مقابل مادي".


وتابع "بعد ذلك قال الأهلي إن هناك مشكلة في الفحوصات الطبية ولم تكتمل الصفقة".

ومن ناحية أخرى، خصص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا لرباعي حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش المران الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة.

وقام رباعي حراسة مرمى الزمالك بأداء حصة تأهيلية وبدنية قوية في بداية المران من خلال الركض حول الملعب لعدة دقائق بجانب أمور تأهيل أخرى متنوعة.

عقب ذلك خاضوا فقرة فنية وخططية خاصة من خلال أداء بعض التدريبات بالكرة وقيامهم بمهام اللاعب في استخلاص الكرة ونقلها بالشكل السليم من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى التعامل مع الكرات العرضية وأمور اخري .

وحرص أيمن طاهر على منح رباعي حراسة المرمى تعليمات ونصائح متواصلة أثناء التدريبات.