مهاجم الدوري الدنماركي على أعتاب الزمالك..تفاصيل

الخميس 12/يناير/2023 - 05:33 م
كتب: علي عبيد
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
دخل في الساعات الماضية اسم أجنبي جديد ضمن قائمة نرشيحات اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم "وان ثري" عن ترشيح أحد وكلاء اللاعبين للمهاجم الغيني سورى كابا نجم الفريق الكروي الأول بنادي ميدتييلاند الدنماركي لمسؤولي نادي الزمالك تمهيداً لضمه في الميركاتو الشتوي الحالي.


وطلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك التوقيع مع مهاجم أجنبي جديد في الميركاتو التشوي الحالي في ظل عدم ظهور مهاجمي الفريق بالمستوى المنتظر.

وأكد الإعلامي محمد شبانة أن عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز طلب من إدارة ناديه الاجتماع مع سالم الشامسي مالك النادي للحديث معه بشأن رغبته في الانضمام إلى الزمالك.

وأكد شبانة عبر برنامجه "من الآخر" والمذاع عبد راديو شعبي إف إم، أن السعيد يرغب في إنهاء مسيرته الكروية في الزمالك وفسخ تعاقده مع بيراميدز بصورة ودية بحسب ما اشترط عليه مسئولي الزمالك.

وأتم شبانة أنه بالرغم من طلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز بقاء السعيد لكن الأخير لازال لديه الرغبة حتى الآن في الانتقال إلى صفوف الزمالك.

وساهم عبدالله السعيد في تعادل فريقه بيراميدز أمس أمام فيوتشر في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

ويستعد بيراميدز لمواجهة الزمالك في المباراة المقبلة المقرر لها الإثنين المقبل على استاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر بمسابقة دوري هذا الموسم.