تريزيجيه : الأهلي كان حلم الطفولة.. ومشواري مازال طويلاً

الخميس 12/يناير/2023 - 06:02 م
كتب: علي عبيد
محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه
أجرى الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح نادي طرابزون سبور حواراً مطولاً مع مجلة ناديه يتحدث من خلاله عن مسيرته الكروية في الفترة الحالية.

وقال تريزيجيه في تصريحاته "كان حلمي أن ألعب في الأهلي وبدأت اللعب هناك عندما كنت في التاسعة من عمري، لعبت هناك حتى بلغت العشرين، حققنا العديد من الانتصارات ولدي لحظات لا تنسى مع الفريق، انتقلت إلى أندرلخت في سن العشرين، هكذا بدأت مغامرتي الأوروبية".

وعن احتفاله الخاص بعد تسجيل الأهداف ،أجاب : "كنت أفعل ذلك عندما كنت في منتخب مصر، وفي باشاك شهير كان بعض الناس لا يدعمونني كثيرًا، لا يثقون بي كثيرًا، يمكنهم الإدلاء بتعليقات سلبية عني، أفعل هذا الاحتفال لهم، تعني لا تتحدث، شاهد فقط، كرد فعل على الأشخاص الذي ليس لديهم ثقل كبير في كرة القدم ولكنهم يواصلون الانتقادات".

وشدد: "حلمي الثاني هو تمثيل منتخب مصر والفوز بالكثير من الألقاب، ثم جاء حلمي الثالث وهو الاحترافي في الدوري الإنجليزي، لم يأت بالسرعة التي كنت أتوقعها، عندما حدث تعرضت للعديد من الإصابات، كنت سعيدًا لكنني الآن هنا، سعيد في طرابزون سبور أكثر مما كنت هناك".

وعن الانضمام إلى طرابزون سبور: "الحمد لله تلقيت عرضًا جيدًا، كان هناك بالفعل بعض العروض الأخرى من تركيا وأندية أخرى، لكنني كنت أريد الذهاب إلى نادٍ جديد بحلم جديد وأهداف جديدة، كنت سعيدًا جدًا عندما جاء العرض الأول وآمل في مساعدة الفريق في تحقيق كل أحلامي".

وأضاف : "المجيء إلى طرابزون سبور كان خطوة كبيرة لي، فهو أحد أكبر الأندية في العالم، الجميع استقبلوني بشكل جيد في البداية، رحب بي الجهاز الفني واللاعبين، الجميع يساعدني على التحسن".

واستمر: "شعور رائع أن يكون لديك معجبون يدعمونك في كل مباراة، شعور مميز أن تلعب أمام ملعب مزدحم بالجماهير وتعرف أنهم يساندونك".

وعن أهدافه في الموسم الحالي : "لقد كان من المحزن الخروج المبكر من الدوري الأوروبي، لكننا في بطولة ومنافسة مختلفة، يجب أن يفوز طرابزون سبور دائمًا، لذلك تحقيق دوري المؤتمر الأوروبي من بين أحلامنا، نقاتل من أجلها الآن، آمل أن نتمكن من تحقيق ذلك بدعم من جماهيرنا".

وعن وجوده في تركيا ،أجاب : "بلد رائع، إنه لمن الجيد أن أكون هناك، بلد مسلم، من الجيد جدًا سماع صوت الآذان أثناء التدريب، الطعام جيد جدًا أيضًا، لا آكل كثيرًا لكنه لطيف، الناس رائعون أيضًا، أشعر كأنني في بلدي هنا، هناك تشابه كبير".

واختتم : "في النهاية، أريد أن أشكر جماهيرنا التي دعمتني، أتمنى أن تستمر في دعم الفريق حتى نهاية الموسم، لأن كل اللاعبين يحاولون بذل قصارى جهدهم بدعمكم، سنصبح البطل ونصبح أفضل فريق في تركيا".