مرتضى منصور يكشف مفاجأة عن رحيل باتشيكو من تدريب الزمالك

الثلاثاء 17/يناير/2023 - 04:24 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضى منصور
مرتضى منصور
تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بعدما خسر الفريق الأول بنادي الزمالك أمام نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، بركلات الترجيح.

قال مرتضى منصور: "جماهير الزمالك هم السبب فيما وصل إليه النادي، حيث يقومون بعمل أعلام وصور في المدرجات لفيريرا ويتركون رئيس النادي الذي حقق 40 بطولة، فيريرا مع نادي الزمالك الآن ليس فيريرا منذ شهرين".

وأضاف: "لا يوجد محكمة استئناف رئيس المحكمة بها يحكم بمفرده، حيث إنه يأخذ رأي الجميع، للأسف مستر فيريرا لم يأخذ رأي أحد من الجهاز الفني، وهذا الذي جعل أسامة نبيه يرحل عن النادي، عندما وقف أسامة نبيه على خط المباراة قال له اجلس، بالرغم من أن أسامة نبيه مدرب كبير".

وتابع: "انظروا إلى باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، هذا الذي قمت بالتعاقد معه وأنتم من قمتم برحيله والتعاقد مع كارتيرون الذي خسر جميع البطولات الذي شارك بها".

وواصل: "هذا باتشيكو الذي سافر له أمير مرتضي وأحمد مرتضى للتعاقد معه، ولكن رحل بسبب المؤامرة، وهو الآن هدية لنادي بيراميدز".

واختتم: "أقول للجماهير أن فيريرا لن يرحل عن النادي، كما أقول للاعبين المتخاذلين الذي لم يقوموا بتمرير الكرة لـ ”سامسون” خلال الأربع مباريات الماضية، وفي النهاية يقولون أنها صفقات فاشلة".