خاص| الأهلي يلمح لفشل ضم القناص الكونغولي بسبب المماطلة

الخميس 19/يناير/2023 - 03:59 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مسئولو النادي الأهلي، تطورات التفاوض مع نادي بشكتاش التركي لضم جاكسون موليكا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وعلم “وان ثري” أن النادي الأهلي، يكثف محاولاته مع بشكتاش التركي لضم جاكسون موليكا، حيث طلب النادي التركي مهلة لحين التعاقد مع مهاجم بديل لموليكا.

و وفقًا لما ورد إلي “وان ثري” أنه منذ أخر تواصل من جانب الأهلي مع الفريق التركي، لم يرد بشكتاش على عرض الأهلي، بالإضافة إلي عدم رد اللاعب على النادي الأهلي سواء بالموافقة أو الرفض، إذ يتفاوض الأهلي مع لاعبًا بديلًا تحسبًا لفشل المفاوضات.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمنافسات الدوري المصري، من جديد عبر مواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك يوم السبت المقبل.

وتقام مباراة الاهلي امام الزمالك يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة والنصف مساء في إطار الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثلاثية مقابل هدف أمام نادي سموحة في نصف نهائي كأس مصر، وذلك بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي بيراميدز في نهائي كأس مصر، الذي تأهل هو الأخر بعد فوزه على حساب الزمالك.