نجم الزمالك على أعتاب المصري البورسعيدي

الخميس 19/يناير/2023 - 05:13 م
كتب: علي عبيد
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن طلب نادي المصري البورسعيدي التعاقد مع اللاعب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

وكتب مهيب عبد الهادي في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر“المصري يطلب عبدالله جمعة. هل يكون مع الزمالك صفقة تبادلية. الزمالك يريد الياس الجلاصي”.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك والمقرر لها الثامنة والنصف مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ورغم الأداء المميز لنادي الزمالك في الموسم الماضي والذي نتج خلاله حصد الدوري وكأس مصر، ولكن منذ هذه اللحظة يعاني الفريق الأبيض من تراجع كبير في الأداء والنتائج وهو ما تسبب في خسارة 3 ألقاب خلال الموسم الحالي.

خسر الزمالك بطولة السوبر أمام الهلال السعودي بركلات الترجيح على ملعب لوسيل، قبل أن يخسر من الأهلي في الإمارات بثنائية نظيفة، وواصل نادي الزمالك النتائج السلبية بتوديع مسابقة كأس مصر من الدور نصف النهائي أمام بيراميدز، كما سبق هذه المواجهة نتائج غير مستقرة وضعيفة في الدوري.

وأكدت مصادر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، لديه استقرار على خطوة إقالة البرتغالي جاسفالدو فيريرا وذلك حال الهزيمة من النادي الأهلي في لقاء القمة يوم 21 يناير الجاري.

وقرر مجلس الزمالك منح البرتغالي فرصة آخيرة لتحقيق الفوز على النادي الأهلي والدخول في المنافسة بقوة على لقب الدوري.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث بمسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 26 نقطة، بينما يتواجد الأهلي في الصدارة برصيد 31 نقطة وحال تحقيق المارد الأحمر النقاط الـ3 سوف تصبح فرص الفريق الأبيض صعبة في استكمال المنافسة على اللقب.