بعد فشل احترافه في أوروبا.. صفقة دولية مصرية في الطريق للأهلي

الخميس 19/يناير/2023 - 10:53 م
كتب: إبراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي

يواصل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الضغط على المقاولون العرب، من أجل الحصول على خدمات عمر فايد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر على التعاقد مع اللاعب.


وعلم "وان ثري"، أن العروض التي وصلت إلى عمر فايد من قبل شركات تسويق فقط، ولم يصل له أي عروض رسمية من قبل أحد الأندية الأوروبية، حيث يضغط الأهلي على إدارة المقاولون بعد فشل اللاعب في أوروبا.


وأبدى عمر فايد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، رغبته في الانتقال إلى النادي الأهلي، حالة فشل احترافه إلى الخارج، لاسيما أنه يعد من أبناء قطاع الناشئين داخل القلعة الحمراء.


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعدادا لمواجهة الزمالك، مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي.

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.