البديل محلي.. الزمالك يفاضل بين الثنائي حال خسارة فيريرا من الأهلي

الجمعة 20/يناير/2023 - 03:28 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استقر مسئولو نادي الزمالك على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا من تدريب الفريق حال الخسارة من الأهلي غدا السبت ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويفاضل مسئولو الزمالك بين خالد جلال وأسامة نبيه لتولي أحدهما المسئولية الفنية للفريق حال رحيل فيريرا وإن كانت أسهم أسامة نبيه هي الأقوى.

ويميل مسئولو الزمالك لتواجد مدرب مصري حال رحيل فيريرا لتوفير النفقات بسبب ارتفاع سعر الدولار وتكبد خزينة النادي مبالغ كبيرة وسط الأزمة المالية الطاحنة التي عاشها النادي في الفترة الأخيرة.

وسبق وتواجد نبيه في الجهاز الفني للزمالك مع فيريرا قبل أن يرحل بسبب الخلافات مع الخواجة.

وواصل مرتضى منصور رئيس الزمالك، هجومه على محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومحمود عبد المنعم "كهربا" نجم القلعة الحمراء، قبل موقعة القمة.

ويواجه الزمالك، غريمه التقليدي الأهلي، غدا السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة 14 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى عبر قناة الزمالك الرسمية: "سوف أفجر العديد من المفاجآت عقب مباراة الزمالك والأهلي، وسيتم الحديث عن الرعاية الخاصة بالأندية، ولماذا لم يوقع الخطيب عقود رعاية مع الشركة المتحدة".

وأضاف: "تقدمت ببلاغات ضد الخطيب، لكن للأسف لا يوجد تحرك، وسأواصل متابعتي لجميع البلاغات، والخطيب تسبب في خسارة الأهلي للملايين ولا يوجد من يحاسبه".

وواصل: "الزمالك يعاني من حجز على الأرصدة بالبنوك ورئيسه محكوم عليه، عكس الأهلي الذي يعيش حالة من الاستقرار دون محاسبة أي شخص ورعاية بالمليارات".

وأكمل: "الجميع داخل الأهلي سعيد بمحمود كهربا، رغم أنه هارب وسيتم إيقافه مجددا ودفع الغرامة لأن الزمالك لن يتنازل عن حقه".

وأتم: "أتعجب من إشادة الإعلام بكهربا وأنه لاعب مثالي.. وعندما رحل عصام الحضري حارس الأهلي السابق، الجميع أطلق عليه الهارب".