عبد الحفيظ يٌفجرها : هناك إنفراجة في أزمة كهربا مع الزمالك

الأحد 22/يناير/2023 - 09:33 ص
كتب: علي عبيد
سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي على فوز فريقه مساء أمس السبت أمام نادي الزمالك بثلاثة أهداف دون رد ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مدير الكرة بالأهلي في تصريحات متلفزة "كهربا في الفترة الماضية مر بظروف صعبة لا يتحملها أحد، ولو رسم لنفسه سيناريو لن يتم بهذا الشكل أنه يحرز هدفًا في مرمى سموحة وبعد ذلك في مرمى الزمالك، أشياء قدرية ربانية بحتة".

وأضاف " لا نريد أن نقع في نفس فخ الموسم الماضي، مهم جدًا أن تفوز على المنافسين المباشرين مثل الزمالك وبيراميدز وفيوتشر، لكن في النهاية كل مباراة بثلاثة نقاط، لا يوجد لدينا أي تفكير سوى الفوز ببطولة الدوري".

وشدد : "ليس سهلًا على لاعب الكرة أن يبتعد عن الملعب، نتحدث كثيراً أن الأهلي لا يخسر مواقفه، من الممكن أن يخسر مباراة أو بطولة، لكن مهم جدًا أن تكسب مواقف وبالواقع والحقيقة التي نراها أن لا نخسر مواقفنا مع أحد، لا أحد يمد لنا يده ابداً".

وأضاف "أهم شيء يوم 2 فبراير المقبل (يقصد جلسة فيفا بشأن أزمة كهربا مع الزمالك)، والخطوات المقبلة سيكون فيها انفراجة جيدة في ملف كهربا، هذا عمل قانوني".

التراجع عن ضم مهاجم ؟،أوضح "إذا أُتيحت لك الفرصة أن تدعم فريقك بعناصر قوية يجب أن تستغلها، لأنك تلعب بطولات ومباريات كبيرة، طالما باب القيد مفتوح سندعم الفريق".

وأنهى حديثه ، قائلاً : "لا يوجد لدي تعليق على استقالة أمير مرتضى منصور من منصبه بنادي الزمالك".