محمد الأمين: مستعدون جيدًا لمباراة الدنمارك.. سيقدم المنتخب الأداء الذي يليق بكرة اليد المصرية

الإثنين 23/يناير/2023 - 09:08 م
كتب: محمد ناجي
محمد الأمين
محمد الأمين
تحدث الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ورئيس بعثة المنتخب المصري في بطولة العالم لليد المقامة في دولتي بولندا والسويد خلال الفترة من 11 وحتى 29 يناير الجاري.

وستقام مباراة مصر والدنمارك في الجولة الثالثة من الدور الرئيسى ببطولة العالم، مساء اليوم الإثنين وتنطلق صافرتها في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

قال محمد الأمين في تصريحات لبرنامج حضرة المواطن مع الإعلامي سيد علي : ”يقوم الإعلام المصري بإعطاء كرة اليد حقها، أتواجد برفقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في ملعب المباراة، وننتظر الفريق لكي نتحدث معهم ونقدم لهم كل الدعم”.

وأضاف: ”نحن مستعدون جيدًا لهذه المباراة، ستكون المباراة صعبة كثيرًا، ولكن سيقدم المنتخب الأداء الذي يليق باسم كرة اليد المصرية وبأداء اللاعبين المتميزين العالميين”.

وأكمل: ”الفوز أو التعادل سيجعلنا في صدارة المجموعة الرابعة، وسنواجه منتخب المجر، كل مباراة يكون لها ظروفها الخاصة، ونحن نتعامل مع كل مباراة بجدية شديدة بغض النظر عن المنافس”.

واختتم: ”المباراة القادمة سيواجه المنتخب المصري المجر، إذا صعد أول المجموعة، ولكن إذا صعد ثاني المجموعة سيواجه منتخب السويد، ثم سنبدأ في المرحلة الثانية، حيث سنحقق إنجاز كبير ونكون ضمن المربع الذهبي ونحقق ميدالية”.