رسالة مؤثرة من مساعد فيريرا لجماهير الزمالك

الخميس 26/يناير/2023 - 08:12 م
كتب: علي عبيد
جوسفالدو فيريرا وأجواش
جوسفالدو فيريرا وأجواش
حرص روي أجواش المدرب المساعد السابق بجهاز البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى توجيه رسالة لجماهير نادي الزمالك بعد الرحيل عن تدريب القلعة البيضاء عقب الهزيمة من غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز.

وكتب المدرب البرتغالي عبر وقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «في أقل من عام فزنا ببطولة الدوري ولقب كأس مصر، كانت رحلة صعبة ولكنها سعيدة بدعم مذهل من جماهيرنا لن أنساه أبدا، أتمنى كل التوفيق لنادي الزمالك».

ومن جهة أخرى يلتقى فريق الزمالك مع فيوتشر فى السابعة مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتمكن جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، من احتواء أزمة عبد الله جمعة وأحمد فتوح ثنائي الفريق الأبيض.

وشارك أحمد فتوح و عبدالله جمعة في التقسيمة الفنية مع زملائهم بشكل طبيعي خلال مران اليوم، ليدخل الثنائي حسابات أسامة نبيه وذلك بعد أن تعرض الفريق الأبيض لأزمة في الجبهة اليسرى خلال المواجهات الآخيرة.

استعاد نادي الزمالك خدمات المحترف السغالي إبراهيما نداي حيث عاد من جديد للمشاركة مع الفريق الأبيض في التدريبات الجماعية وذلك بعد تعافيه من الإصابة العضلية.

في الوقت الذي وضع خلاله الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا علاجيا خاصا لمحمود عبدالرازق "شيكابالا"صانع ألعاب وقائد الفريق، بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها وغاب بسببها عن مواجهة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأغلق الجهاز الفنى لنادى الزمالك صفحة مباراة غزل المحلة التى أقيمت مساء الثلاثاء باستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.