رئيس الاتحاد الدولى للكاراتيه يصل استاد القاهرة لمتابعة بطولة البريميرليج

الجمعة 27/يناير/2023 - 02:12 م
كتب: محمد ناجي
رئيس الاتحاد الدولي
رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه
وصل منذ قليل انطونيو سبيونس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه الي استاد القاهرة لمتابعة منافسات اليوم الأول لبطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ المقامة خلال الفترة من 27 حتى 29 يناير الجاري.

وكان في استقبال انطونيو سبيونس في الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه محمد الدهراوي وأعضاء مجلس ادارة الاتحادين المصري والدولي.

ومن المقرر أن يقام أن افتتاح بطولة الدوري العالمي للكاراتيه ”البريمييرليج“ بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، سيقام في تمام الساعة الخامسة مساءً بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وانطونيو بيونس رئيس الاتحاد الدولي، واوكا هيروشي سفير اليابان بمصر بالإضافة إلى اللجنة الأولمبية المصرية، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، وعدد من رؤساء الاتحادات والأندية المصرية.

وأكد الدهراوي أن الافتتاح يقتصر على القاء كلمات من قبل وزير الشباب والرياضة الذي سيفتتح البطولة رسميًا، ورئيس الاتحاد الدولي وسفير اليابان بالإضافة إلى رئيس الاتحاد المصري.

وانطلقت صبح اليوم الجمعة منافسات البطولة في تمام الساعة التاسعة صباحًا بدوري المجموعات لمنافسات الكاتا سيدات، ثم منافسات الكوميتيه بدوري المجموعات في تمام الساعة 10.30 صباحا، ويقام الافتتاح في تمام الساعة الخامسة مساءً، ويليه منافسات دور ربع النهائي في تمام الساعة 6.15 مساء وينطلق دور نصف النهائي للكوميتيه في موازين -60 كجم رجال، و -67 كجم رجال، -75 كجم رجال، و -50 كجم سيدات، و -55 كجم سيدات فى تمام الساعة 7.35 مساء علي أن تنتهي منافسات اليوم في تمام الساعة 8.30 مساء.

وبعد انتهاء التسجيل والميزان أمس الخميس، انطلقت البطولة بمشاركة نحو 400 لاعب ولاعبة يمثلون 58 دولة، وتضم مصر أكبر عدد لاعبين بمشاركة أكثر من 50 لاعب، يليها ايطاليا التي تشارك ب 30 لاعب، وتركيا ب 24 لاعب.