مهمة شاقة.. 4 أسلحة يراهن عليها أسامة نبيه بعد رحيل فيريرا

الجمعة 27/يناير/2023 - 03:58 م
كتب: إياد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يواصل فريق الزمالك تحت قيادة أسامة نبيه، الاستعداد للمواجهة المهمة أمام فريق فيوتشر المقرر إقامتها على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى المصرى لكرة القدم.

و
يلتقى فريق الزمالك مع فيوتشر فى السابعة مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ينتظر أسامة نبيه المدير الفني الجديد لنادي الزمالك العديد من التحديات الهامة بعد إقالة البرتغالي جاسفالدو فيريرا:

-افتقد نادي الزمالك للروح والإصرار في المواجهات الآخيرة، وحرص أسامة نبيه على الحديث كثيراً مع اللاعبين في الساعات الماضية من أجل لم الشمل.

-يبذل أسامة نبيه محاولات كثيرة وذلك من أجل احتواء أحمد أبو الفتوح وعبد الله جمعة بعد الأزمة التي انفجرت عقب لقاء الداخلية، ومن وقتها لم يظهر الثنائي في التدريبات، ودفع ذلك فتوح للمطالبة بالرحيل، ولكن هناك محاولات من جانب أسامة نبيه لدعم الثنائي.

-ينتظر نادي الزمالك مواجهة صعبة للغاية أمام فريق فيوتشر إف سي وذلك يوم الأحد المقبل، قبل أن يلتقي بعد ذلك مع فاركو في الجولة الـ17، ويحتاج الفارس الأبيض إلى 6 نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول الدوري.

-يخطط أسامة نبيه لعودة القوة الضاربة إلى حالتها الفنية المعروفة من خلال عودة أحمد سيد زيزو وإمام عاشور إلى التألق من جديد، بالإضافة إلى التفكير في منح بعض العناصر الفرصة مثل سيد نيمار وسيف فاروق جعفر بعد أن خرج الثنائي من حسابات فيريرا في المواجهات الآخيرة.