سيف زاهر يفجرها: عرض سعودي لخطف فتي الأهلي المٌدلل بالميركاتو الشتوي

الأحد 29/يناير/2023 - 09:00 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد الشناوي
محمد الشناوي
أكد الإعلامي سيف زاهر، على وصول عرضًا كبيرًا لاستعارة محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكدًا أن حارس الأهلي ومنتخب مصر رفض وتمسك بالبقاء مع الأهلي؛ لرغبته في الاعتزال بقميص الفريق بعد نهاية مسيرته، والفوز بالمزيد من البطولات لكي يصبح أحد أساطير النادي.

وقال سيف زاهر في تصريحات إذاعية «محمد الشناوي جاله عروض كثيرة في الآونة الأخيرة، وعلى رأسها عرض من أحد أندية الدوري السعودي».

وتابع: «ناد سعودي كان يرغب في استعارة محمد الشناوي، لفترة قصيرة، مقابل مبلغ مادي كبير، لكن حارس الأهلي رفض، وفضل الاستمرار مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة».

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نادي أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير المقبل في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد خاض آخر مبارياته في بطولة الدوري قبل المشاركة في المونديال، وحقق الفوز بهدف دون رد على حساب نادي البنك الأهلي.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، إذ فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 ولم يتلقى أي خسارة.