"قرار جنتلمان".. الأهلي يطيح بنجمه الجديد خارج مونديال الأندية رسميًا

الأحد 29/يناير/2023 - 05:06 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
تحدث الإعلامي محمد شبانة عن تعاقد الأهلي مع محمد القندوسي نجم وفاق سطيف الجزائري، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالمارد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال شبانة خلال برنامجه " من الآخر " والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن التنافس بين الأندية لضم اللاعبين أمر طبيعي في كل العالم ولا يحتاج لكل هذه المهاترات بين جماهير الناديين.

وإستشهد شبانة بصفقة إنضمام مصطفى شلبي لنادي الزمالك بالرغم من الإعلان المسبق لكل الأطراف بحسمها للأهلي قبل أن تتحول الدفة للزمالك.

وأضاف شبانة أن الأهلي قرار الأهلي بترك اللاعب لإكمال بطولة إفريقيا للمحليين مع المنتخب الجزائري قرار " جنتلمان " ولكنه يدل على أن غياب اللاعب عن كأس العالم للأندية لن يكون مؤثرا، متمما بأن اللاعب يكون إضافة لمستقبل وسط الأهلي.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نادي أوكلاند سيتي يوم 1 فبراير المقبل في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قد خاض آخر مبارياته في بطولة الدوري قبل المشاركة في المونديال، وحقق الفوز بهدف دون رد على حساب نادي البنك الأهلي.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، إذ فاز في 11 مباراة وتعادل في 4 ولم يتلقى أي خسارة.