رحيل إمام عاشور ومستقبل فتوح.. تصريحات نارية من أسامة نبيه بعد تخطي فيوتشر

الأحد 29/يناير/2023 - 09:56 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق أسامة نبيه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فوز فريقه بثنائية على فيوتشر، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري الممتاز.

وقال نبيه بالمؤتمر الصحفي: فوز مهم على فريق مهم مثل فيوتشر، هذه الهزيمة الأولى لهم وذلك يعكس مستوى المنافس الذي واجهناه.

وأضاف: نمر بظروف صعبة جدًا والجميع يعلم ذلك، وكانت مواجهة هامة نجحنا في تحقيق الفوز بها، وبخاصة أننا واجهنا منافسا منظما وقويا وهي من أقوى مباريات الموسم.

وواصل نبيه: النقطة تفرق مع الزمالك في القادم خصوصا أننا متراجعن للغاية في المركز الخامس، وليس الثاني أو الثالث ولدينا مواجهة صعبة أمام فاركو ثم بداية دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المدير الفني للزمالك: بداية مواجهة اليوم كانت مميزة لعبنا كرة أفضل من السابق، وأشكر الجماهير على المساندة واللاعبين على الأداءـ يمكن في الشوط الثاني اعتمدنا على التنظيم الدفاعي أكثر، وظهر ذلك من خلال التغييرات.

وواصل مدرب الزمالك: حين توليت تدريب الفريق كان أحمد فتوح بعيدا عن التدريبات، وتم الاتفاق معه على عودته بشكل تدريجي، وهو ما أدى لعدم مشاركته في مواجهة اليوم، ولكن ربما يوجد معنا في مواجهة فاركو المقبلة.

واختتم: سيف الجزيري لاعب مميز وله طريقته وتعاملت معه على قدرها، وتحدثت معه على ضرورة عودته للتهديف وثقته لنفسه، وهو ما فعله اليوم خاصة وأنه لاعب دولي كبير، وبالنسبة لإمام عاشور فمن الناحية الفنية سوف أتأثر، لكني لن أقف أمام طموح اللاعب بعد تلقيه عرضًا خياليًا.