صفقة القرن.. الزمالك يحسم قراره النهائي بشأن ضم عبدالله السعيد

الثلاثاء 31/يناير/2023 - 03:13 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أغلق مسئولو نادي الزمالك المفاوضات مع بيراميدز للتعاقد مع عبدالله السعيد لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات قوية من جانب إدارة الزمالك مع بيراميدز للحصول على خدمات عبدالله السعيد والذي أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل إلى الزمالك.

إدارة بيراميدز رفضت فكرة بيع عبدالله السعيد للزمالك والتمسك باستمراره مع الفريق للحاجة إليه من الناحية الفنية بناء على رؤية البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

وجدد السعيد تعاقده مع بيراميدز بداية الموسم الجاري وهو ما يمنعه من الرحيل عن ناديه بدون موافقة إدارة الزمالك.

السعيد كان خيار رئيسي أمام إدارة الزمالك بعد رحيل أوباما إلى صفوف الحزم السعودي إلى جانب فتح الباب لاحتراف إمام عاشور في نادي ميتلاند الدنماركي في يناير الجاري.

وعبر هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز ، عن ضيقه الشديد من البطاقات الحمراء الكثيرة التى يتعرض لها لاعبو الفريق من جانب الحكام فى المباريات الأخيرة، مشيرا إلى أنه يطالب الحكام بضرورة مراجعة قراراتهم لأن الأمر أصبح غير محتمل.

وقال المدير الرياضي لبيراميدز، "ليس من المنطقى أن يتعرض الفريق لخمس بطاقات حمراء فى فترة قصيرة في مباريات سموحة وفيوتشر وسيراميكا بالدوري والبنك الأهلي والزمالك فى الكأس، وجميع خبراء التحكيم أكدوا أن 3 بطاقات منها غير مستحقة على الإطلاق، وكلفت الفريق كثيرا الفترة الماضية".

وأشار هاني سعيد إلى أنه من الضروري على لجنة الحكام مراجعة الحكام في القرارات التحكيمية التي تظلم فريق نادي بيراميدز بصورة واضحة، لأن الوضع بالفعل بات غير محتمل، والفريق يتعرض لظروف لا تحتمل بلعب مباريات عديدة بنقص عددي خلال عدد قليل من اللقاءات.

وتعادل بيراميدز مع سيراميكا بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة 16 من بطولة الدوري المصري.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 31 نقطة وارتقى للمركز الثاني في ترتيب جدول الدوري، بينما وصل سيراميكا للنقطة 18 في المركز الحادي عشر بترتيب جدول الدوري

سجل رمضان صبحي هدف التقدم لبيراميدز في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، فيما تعادل محمد إبراهيم لسيراميكا في الدقيقة 35 من ركلة جزاء أيضا، بينما تعرض أحمد سامي، لاعب بيراميدز، للطرد بسبب عرقلة ميدو جابر.

وتقدم بيراميدز مجددا في الدقيقة 57 عن طريق عبد الله السعيد بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمنى، قبل أن يتعادل صلاح محسن لسيراميكا في الدقيقة 90.