مرتضى منصور : الخطيب وجمال علام بيتفقوا على الزمالك

الأحد 05/فبراير/2023 - 11:13 ص
كتب: علي عبيد
مرتضى منصور
مرتضى منصور
يتأهب عشاق الساحرة المستديرة المباراة المرتقبة التي ستجمع بين توتنهام ضد مانشستر سيتي في إطار فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل نادي مانشستر سيتي اليوم الأحد الموافق 5 فبراير الجاري ضيفاً ثقيلاً على توتنهام في قمة منافسات الجولة الثانية والعشرين من البطولة، موسم 2022/23.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين على ملعب "الاتحاد" بفوز مثير لفريق مانشستر سيتي على السبيرز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل نادي مان سيتي قبل هذه المباراة وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة خلف آرسنال الذي خسر أمس أمام إيفرتون، بينما يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

وستنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام توتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت السعودية.

التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي

علق مرتضى منصو رئيس نادي الزمالك على صور يارة فوزي لجشع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في المغرب.

وقال مرتضى منصور في تصريحات متلفزة الصورة تظهر جمال علام وهو يتحدث في الهاتف ويفتح السماعات المكبرة من أجل محمود الخطيب".

وشدد" جمال علام فاتح الاسبيكر علشان بيبو يسمع التسريبات ويتفقوا سوا في المغرب علينا".

وكشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن مواعيد 3 مباريات مقبلة لنادي الزمالك، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره نادي فاركو يوم الأثنين القادم في الجولة 17 وختام مباريات الدور الأول من بطولة الدوري المصري.

ونشرت رابطة الأندية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مواعيد مباريات الزمالك القادمة من الجولة 18 حتى الـ21، وجاءت كالتالي:

الزمالك وسموحة، السابعة مساء يوم 13 فبراير، على ملعب برج العرب، في الجولة 18.

الزمالك وبيراميدز، السابعة مساء يوم 3 مارس، على استاد الدفاع الجوي، في الجولة 20.

الزمالك وإنبي، السابعة مساء يوم 12 مارس، على استاد القاهرة، في الجولة 21.