الغندور يستفز جماهير الأهلي برسالة جديدة قبل مواجهة ريال مدريد

الأحد 05/فبراير/2023 - 12:54 م
كتب: علي عبيد
خالد الغندور
خالد الغندور
استفز الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق جماهير النادي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي ريال مدريد الإسباني في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك":" “مجرد معلومة أفشة لم يحرز هدفاً أمس صاحب الهدف هو لاعب سياتل الامريكي اللي حول كرة عشوائية وسهلة للحارس فغيّر اتجاهها لأقصي الناحية الشمال فدخلت المرمى".

وأضاف" وأعتقد اي واحد بيفهم كورة هيقول نفس كلامي ومرة أخيرة مبروك للاهلي و جمهوره بس بلاش شغل رمي الكلام علي الزمالك”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي ريال مدريد الإسباني في إطار منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور الـ4 من بطولة مونديال الأندية.

ونجحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، والهيئة الوطنية للإعلام، في الحصول على حقوق إذاعة مباريات النادي الأهلي في كأس العالم للأندية وذلك عبر البث الأرضي لقناة Time Sports.

وكان النادي الأهلي قد نجح في عبور نادي سياتل الأمريكي بهدف نظيف في دور ربع النهائي من مونديال الأندية خلال المباراة التي أٌقيمت بينهما مساء أمس السبت على ملعب "ابن بطوطة".

ومن المقرر أن يكون لقاء ريال مدريد القادم رقم 22 للسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الذي يحلم بالوصول للمباراة النهائية لأول مرة في تاريخ النادي وكتابة التاريخ مع الفريق الأحمر، إذ لم يتلقي الأهلي الخسارة طوال 21 مباراة سابقة مع كولر.

والغريب في الأمر أن اول خسارة تلقاها موسيماني كانت في اللقاء رقم 22 أمام نادي بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية وهو نفس الأمر الذي يتكرر الآن مع كولر الذي سيخوض اللقاء رقم 22 له مع الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بطل أوروبا أيضا نادي ريال مدريد.