" لا أطيق الانتظار".. نجم ريال مدريد يتحدى الأهلي قبل صدام المونديال

الإثنين 06/فبراير/2023 - 04:55 م
كتب: علي عبيد
نادي ريال مدريد
نادي ريال مدريد
علق البرازيلي رودريجو نجم نادي ريال مدريد الإسباني عن المواجهة المرتقبة أمام النادي الأهلي في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية

وقال البرازيلي في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA+" "لقب كأس العالم للأندية يعني لي الكثير، فهي واحدة من البطولات التي لطالما حلمت باللعب فيها".

وتابع نجم الريال : " أعرف قيمة هذه البطولة، كوني برازيليًا لذلك كل من يعرفني يدرك جيدًا كم أنا متحمس للعب كأس العالم للأندية".

وشدد : "لا أطيق الانتظار حتى تأتي مباراة نصف النهائي القادم أمام الأهلي ، كذلك الوصول إلى النهائي، أريد الفوز باللقب وإضافتها إلى بطولاتي".

وعن ذكرياته مع مونديال الأندية ،أوضح : "مرتبطة بنادي سانتوس ، ليست جيدة، لأنها كانت خسارة (أمام برشلونة 4-0 في 2011) ونحن نعتبر البطولة مهمة جدًا ربما أهم بطولة مثل دوري أبطال أوروبا".

وعن سبب تفضيله ريال مدريد عن البرسا ،أوضح "لقد كانت شعبية برشلونة كبيرة في بداية العقد الماضي، قمصانه تباع بكثرة ولكن الأمر كان سهلًا بالنسبة لي".

واتم : "من الطبيعي أن يتم ربط اسمك ببعض الأندية، يبدو الأمر جيدًا، ولكن كنت أحب ريال مدريد منذ الطفولة وما زلت أحبه حتى اليوم".