عقبة جديدة لـ إمام عاشور بعد انتقال لميتلاند الدنماركي

الإثنين 06/فبراير/2023 - 09:36 م
كتب: علي عبيد
إمام عاشور
إمام عاشور
أعلن نادي ميتلاند الدنماركي اليوم الأثنين في بيان رسمي أنه يعمل حالياً على إنهاء الإجراءات الخاصة بتصريح العمل والإقامة الخاص باللاعب إمام عاشور المنضم حديثاً للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب نادي ميتيلاند بيانًا عبر موقعه الإلكتروني جاء فيه: "أخر التطورات بخصوص إمام عاشور: يتم الآن العمل على إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بتصريحي العمل والإقامة للاعب ولن يستطيع الانضمام لمعسكر تدريبات الفريق حتى يتم إصدار التصاريح".

ومن جهة أخرى تقدم أكثر من لاعب في صفوف نادي الزمالك، بطلب إلى الإدارة البيضاء وذلك من أجل الحصول على المستحقات المتأخرة عن الفترة الماضية.

وطلب أكثر من لاعب بضرورة الحصول على مستحقات الموسم الماضي، والتي تخص مكافأة التتويج ببطولة الدوري والتي لم يحصل عليها الفريق حتى هذه اللحظة.

ويضغط عناصر الزمالك على الإدارة بهدف الحصول على المستحقات المتأخرة، خاصة بعد السيولة المالية المنتظرة في خزينة الفريق بعد بيع إمام عاشور مقابل أكثر من 100 مليون جنيه.

ويستعد نادي الزمالك لخوض مواجهة فاركو في مسابقة الدوري الممتاز، ويأمل الفريق الأبيض في تحقيق الفوز من جديد وذلك بعد الفوز في المواجهة الماضية على فريق فاركو.